إل جي LG تعلن عن هوية جديدة للعلامة التجارية

شعار إل جي LG الجديد

إل جي تعلن عن هوية جديدة للعلامة التجارية
هوية إل جي LG الجديدة


أعلنت شركة LG عن تقديم شعارها الجديد الذي يتميز بمظهرٍ أكثر حداثة، وبلونٍ أحمرٍ أخف يُعرف باسم "LG Active Red". وستستخدم الشركة عبارة "Life's Good" كشعارٍ أساسيٍ للعلامة التجارية على نطاقٍ أوسع في التسويق وتصميمات المنتجات، وذلك باستخدام شكلٍ جديدٍ للخطوط. يهدف التحديث إلى منح هوية العلامة التجارية لدى LG مظهرًا أكثر حيوية وشبابية، وإعادة تشكيل الصورة الذهنية لدى المستهلكين حول العلامة التجارية.



وفقًا لرئيس شركة إل جي للإلكترونيات، ويليام تشو، تعتبر الاستراتيجية القوية والمتسقة للعلامة التجارية عاملاً رئيسيًا في تمكيننا من توصيل فكرتنا وهويتنا الفريدة بشكلٍ أفضل، والتي تجمع بين الابتكار والدفء بطريقةٍ متناغمة. وعند تنفيذ استراتيجية العلامة التجارية الجديدة، تهدف إل جي إلى أن تصبح علامةً تجاريةً أيقونيةً تتفاعل مع المستهلكين عبر الأجيال والمواقع الجغرافية.


تهدف LG إلى إضفاء مزيدٍ من التعبير على شعارها الرئيسي على الويب، وذلك باستخدام حركات تعبيرية مثل الابتسامة، الغمز، والإيماءة بالرأس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التسويق يتحدث بشكلٍ مألوف عن استهداف جمهورٍ أوسع من المستهلكين في مختلف البلدان والأجيال، بما في ذلك جيل الألفية (Gen Z).


Tags:

#buttons=(حسنًا) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تحقق الآن
Ok, Go it!