أفضل 3 تطبيقات تجسس على الإنترنت

قم بتقييم أفضل 3 تطبيقات تجسس على الإنترنت 



أفضل 3 تطبيقات تجسس على الإنترنت


الإنترنت مليء بتطبيقات التجسس سوى كانت مخصصة للمراقبة الأبوية أو أرباب العمل او غيرهم ، والتي من خلالها يمكن أن تتخذ قرارًا باختيار خيار موثوق به و يمثل تحديًا كبيرًا. ومع ذلك ، إذا كنت تعرف جميع المتطلبات الأساسية التي يجب أن تبحث عنها في تطبيق التجسس المثالي ، فإن عملية اتخاذ القرار النهائية تكون بسيطة نسبيًا.

ولمساعدتك في اختيار التطبيق المناسب من بين الخيارات الثلاثة الأكثر شيوعًا هو جدول أعمال مقالة اليوم.

لكن أولاً ،


ما هي تطبيقات التجسس؟


تطبيقات التجسس هي أدوات تساعد في العثور على الأنشطة المخفية للأشخاص دون إخبارهم. هناك عدة أسباب لاستخدام هذه التطبيقات. والجدير بالذكر أن هذه التطبيقات ليست متاحة للجميع ويحظر استخدامها لأغراض شائكة.


ومع ذلك ، فإن الآباء وأرباب العمل هم مستخدمون شرعيون لتطبيقات التجسس. مع ارتفاع معدلات التنمر عبر الإنترنت ، أصبح من الضروري على الآباء تتبع موقع أطفالهم ومراقبة أجهزتهم من أجل السلامة.


من ناحية أخرى ، يستخدم أصحاب العمل تطبيقات التجسس لتحسين أمن المعلومات وممارسات الأمن السيبراني في شركاتهم. يستخدمون أيضًا برامج تجسس لتتبع موظفيهم ومراقبة أنشطة عملهم للتأكد من أنهم يركزون بدلاً من التمرير عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإضاعة الوقت.


3 تطبيقات تجسس مفضلة على الإنترنت - مقارنة مفصلة


فيما يلي قائمة بثلاثة تطبيقات تجسس مثالية. لقد وضعنا هذه التطبيقات بناءً على أدائها وموثوقيتها وتوافقها وأسعارها.


1. Xnspy


Xnspy هو برنامج تجسس للهواتف المحمولة للآباء وأصحاب العمل الذين يرغبون في تتبع أجهزة أطفالهم وموظفيهم. لديه ميزات ووظائف متعددة بشكل جيد على جميع أجهزة Android و iOS. كما أنه يعمل في الوضع الخفي ، والذي يحافظ على سرية معالجته تمامًا أثناء المراقبة.


بالإضافة إلى ذلك ، يسمح برنامج المراقبة هذا لمنشأة التتبع سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. سواء كان الجهاز المستهدف متصلاً بالإنترنت أم لا ، سيتم تسجيل جميع الأنشطة على بوابة إلكترونية. علاوة على ذلك ، يعمل التطبيق في الوقت الفعلي حتى لا تفوتك أي تحديثات.


ما يجعل هذا التطبيق مناسبًا للآباء وأصحاب العمل هو تصميمه البسيط والجذاب. من السهل جدًا التعامل معها للجميع. كما تم تصميم واجهة المستخدم الخاصة بالبوابة الإلكترونية بشكل مباشر ويمكن العثور على كل ميزة بسهولة من القائمة.

سمات:


● عرض الرسائل النصية

● المكالمات والتسجيل المحيطي

● أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي (Facebook و Instagram و Tinder)

● محادثات المراسلة الفورية (Facebook Messenger و Skype و WhatsApp و Snapchat و Telegram و Line و Kik و Viber)

● كيلوغينغ

● عرض رسائل البريد الإلكتروني

● تتبع موقع GPS والسياج الجغرافي


إلى جانب الميزات المدرجة ، يوفر Xnspy حظر التطبيقات ، وعرض محفوظات مستعرض الإنترنت والوسائط المتعددة ، وعرض سجلات الأنشطة ، وسجلات المكالمات ، وتفاصيل الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يأخذ البرنامج لقطات شاشة حتى يتم إخطارك بأي شيء يحدث على الجهاز.


التوافق:


Xnspy متوافق مع جميع أجهزة Android التي تعمل بنظام التشغيل OS 4. X إلى أحدث الإصدارات وجميع أجهزة iOS التي تعمل بنظام التشغيل OS 6. X إلى أحدث الإصدارات.


التسعير:


يمكن أن يتوفر اشتراك Xnspy مقابل 7.50 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يمكنك أيضًا اختيار نوع الفوترة بين شهري وربع سنوي وسنوي.


التعليقات:


يحتوي Xnspy أيضًا على تقييمات إيجابية على مواقع الويب المختلفة على الإنترنت. التطبيق المفضل لدى المعجبين ، حاصل على تصنيف 4.4 نجوم على SourceForge وتقييم 4 نجوم على SiteJabber.


عملية التثبيت:


عملية تثبيت تطبيق Xnspy سهلة وبسيطة للغاية. يستغرق هذا البرنامج بضع دقائق للتثبيت على هاتف Android. لتثبيت iOS ، يتطلب التطبيق فقط بيانات اعتماد iOS للجهاز المستهدف. يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول التطبيق.






2. MobiStealth

الثاني على قائمتنا هو MobiStealth. التطبيق عبارة عن برنامج تجسس للهواتف المحمولة يمكن أن يمنحك التحكم في أنشطة الكمبيوتر والهواتف الذكية لموظفيك وطفلك. يعمل التطبيق من خلال واجهة عبر الإنترنت تسمى StealthClub ، والتي تُستخدم لإدارة الأجهزة المستهدفة.


يسمح تطبيق المراقبة هذا بالتحكم عن بعد في أنشطة أحبائك وموظفيك. إنه أكثر من مجرد تطبيق للتجسس على الهاتف ، على الرغم من أنه يمكنه مراقبة عمليات Windows و Mac أيضًا.


في حالة التثبيت ، يتطلب التطبيق الوصول إلى الجهاز المستهدف. بعد التثبيت ، يستغرق الأمر بعض الوقت لنقل البيانات من الجهاز المستهدف إلى حساب مستخدم MobiStealth الخاص بك والذي يمكنك الوصول إليه من أي مكان على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول.


سمات:


● محادثات المراسلة الفورية (WhatsApp و Yahoo و Viber و Skype و Kik و Line)

● تتبع سجلات المكالمات

● كلوغر

● لقطات

● تتبع موقع GPS


بالإضافة إلى ذلك ، يقدم التطبيق بعض الميزات المفيدة الأخرى مثل تتبع الرسائل القصيرة وعرض أنشطة التقويم وتفاصيل الاتصال والوصول إلى الوسائط المتعددة وسجل تصفح الإنترنت.

  

التوافق:


Mobistealth متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Android و iOS و Mac و Windows. على الرغم من أن التطبيق يقدم ميزات محدودة ، إلا أنه لا يتطلب عمل روت لأجهزة Android.


التسعير:


لدى Mobistealth خطط مختلفة بناءً على الجهاز الذي تريد تثبيته عليه. بافتراض أنك ستشغلها على هواتفك الذكية ؛ لقد أبرزنا أسعار أجهزة Android و iPhone أدناه.

توجد أيضًا إصدارات منفصلة لنظامي التشغيل Windows و macOS ولكن يلزم شراؤها بشكل منفصل.


● iPhone - ربع سنوي مقابل 49.99 دولارًا ، نصف سنوي مقابل 79.99 دولارًا ، سنويًا 119.99 دولارًا

● Android - ربع سنوي مقابل 99.99 دولارًا أمريكيًا ، سنويًا مقابل 149.99 دولارًا أمريكيًا .


التعليقات:


هذا البرنامج حاصل على تصنيف 3.8 نجوم على Trustpilot وفقًا لتعليقات المستخدمين 90. ومع ذلك ، لا يسمح التطبيق بتتبع Facebook ، ولا يسمح بالوصول إلى الإشارات المرجعية المحفوظة بواسطة مستخدم الجهاز ، ولا تتوفر ميزات حظر المكالمات وتحديد الموقع الجغرافي.


عملية التثبيت:


عملية التثبيت لأجهزة Android بسيطة ولا تتطلب سوى بضع خطوات بعد اكتمال طريقة التثبيت الأولي للتحميل الجانبي. بينما ، بالنسبة لأجهزة iOS ، فإن بيانات اعتماد Apple مطلوبة لأغراض المراقبة.


3. Cocospy


آخر قائمة لدينا هي Cocospy. هذا هو تطبيق تجسس على الهاتف يسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم بجميع الأنشطة المتصلة بالإنترنت وغير المتصلة بموظفيك وأطفالك. يعمل التطبيق خلسة ولا يسمح لمستخدم الجهاز بمعرفة أنه تتم مراقبته.


يعد Cocospy سهل الاستخدام للغاية وواجهة المستخدم لهذا التطبيق بسيطة للغاية. ليس عليك امتلاك أي مهارات غير عادية لاستخدامها. لذلك ، لا يقدم نفس الميزات لأجهزة Android و iOS ، مما يعني أن الحصول على هذا التطبيق سيحد من قدرتك على المراقبة.


على الجانب الأكثر إشراقًا ، لا يتطلب التطبيق عمل روت أو كسر حماية. يمكنك استخدام جميع الميزات المعروضة على نظام التشغيل الافتراضي للجهاز المستهدف.


سمات:


● عرض الوسائط المتعددة وأنشطة الوسائط الاجتماعية

● عرض الرسائل النصية

● تتبع الموقع والسياج الجغرافي

● عرض محفوظات المستعرض

● تتبع المكالمات والتطبيقات


التوافق:


البرنامج متوافق مع جميع أجهزة Android و iOS ولكن على الرغم من الدعم عبر الأنظمة الأساسية ، إلا أنه يحتوي على الكثير من التباين في الميزات. لا يقدم التطبيق ميزات متساوية لكلا نظامي التشغيل. ومع ذلك ، تعمل جميع الميزات المعروضة بشكل صحيح دون الحاجة إلى عمل روت للأجهزة أو كسر حمايتها.


التسعير:


● أساسي - شهريًا مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًا ، ربع سنويًا مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًا ، سنويًا مقابل 99.99 دولارًا أمريكيًا

● قسط - شهريًا مقابل 49.99 دولارًا أمريكيًا ، ربع سنويًا مقابل 69.99 دولارًا أمريكيًا ، سنويًا مقابل 119.99 دولارًا أمريكيًا

● الأسرة - شهريًا مقابل 69.99 دولارًا أمريكيًا ، ربع سنويًا مقابل 99.99 دولارًا أمريكيًا ، سنويًا مقابل 199.99 دولارًا أمريكيًا


التعليقات:


التطبيق حاصل على تصنيف 3.1 نجمة على Sitejabber وفقًا لـ 7 تقييمات من المستخدمين وتقييم 3 نجوم على Trustpilot وفقًا لـ 45 تقييمًا.


عملية التثبيت:


عملية تثبيت تطبيق mSpy سهلة وبسيطة. أنت مطالب باتباع بعض الخطوات البسيطة وبضع دقائق لتثبيت التطبيق بنجاح على الجهاز المستهدف. رغم ذلك ، يجب عليك الوصول إلى الهاتف المستهدف لفترة من الوقت لإعداد التطبيق بالكامل.


الحكم النهائي:


تُعد تطبيقات التجسس طريقة موثوقة لضمان سلامة أطفالك والمعلومات المهمة المتعلقة بالعمل. أعلاه ، ناقشنا تطبيقات التجسس الثلاثة الرائدة لميزاتها وتوافقها وأسعارها ومراجعاتها.


تتم مراجعة جميع هذه التطبيقات بناءً على التجربة المباشرة ويتم سردها وفقًا لذلك. على الرغم من ذلك ، فإن أفضل اختيار لدينا هو Xnspy نظرًا لأنه يوفر المزيد من الميزات بسعر معقول مقارنة بالتطبيقات الأخرى. يتمتع التطبيق بتصنيف مثير للإعجاب للمستخدم والتثبيت بسيط للغاية وسهل.


سواء كنت تبحث عن خيار رخيص أو أكثر الخيارات مكدسًا بالميزات ، فإن الخيار الأول المدرج في قائمتنا هو الخيار الواضح لأي شخص.



Tags:

#buttons=(حسنًا) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. تحقق الآن
Ok, Go it!