مراجعة كاميرا المغامرات جوبرو هيرو GoPro Hero 10

مراجعة كاميرا جوبرو هيرو GoPro Hero 10
مراجعة كاميرا جوبرو هيرو GoPro Hero 10

تعرف على كاميرا المغامرات المفضلة لدى الجميع من مصورين محترفين


كاميرا المغامرات جوبرو هيرو GoPro Hero 10

تعتبر جو برو GoPro الأمريكية من أفضل الشركات المختصة بانتاج الكاميرات الشخصية عالية الوضوح، والتي تستخدم في تسجيل مقاطع الفيديو في ظروف طبيعية أو مناخية صعبة. الكاميرا تتميز بكونها خفيفة الوزن ويمكن ارتداؤها أو تثبيتها في أماكن متحركة بسرعة عالية مثل خارج الطائرات والسيارات والقوارب أو درجات النارية و غيرها لهذا تعرف بكاميرا المغامرات، في هذا المقال نقدم لكم مراجعة لكاميرا GoPro Hero 10.



مميزات كاميرا GoPro Hero 10

كاميرا GoPro Hero 10
كاميرا GoPro Hero 10

تعتبر كاميرا GoPro Hero 10 من أفضل كاميرات الرياضية و  المغامرات، وهي من أكثر الكاميرات شعبية لدى أغلب مصورين محترفين وغيرهم.

تأتي الكاميرا مع تقنيات أكثر تقدم من الجيل السابق، حيث تم إضافة مجموعة متنوعة وكبيرة من الميزات مثل دقة التصوير الجديدة ومثبت الصور، بالإضافة إلى تحسينات تشمل اختيارات التخزين السحابي الخاصة بها وغيرها. 

تتيح كاميرا GoPro Hero 10 للمستخدم إمكانية التقاط مقاطع الفيديو بدقة 5.3K ومعدل تحديث إطارات 60 إطار في الثانية، تدعم الكاميرا مستشعرًا بنسبة حجم 4:3 .
كما يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بمعدل إطارات 24 إطارًا في الثانية بدلًا من 60 إطارً.


تأتي كاميرا GoPro Hero 10 بدعم كامل لعدسات Max Lens، حيث من خلالها يمكن للمستخدم تصوير مقاطع الفيديو بوسع 155 درجة، و بتالي إمكانية إلتقاط مساحة أكبر ، فضلاً عن إمكانية تحويل المقاطع الملتقطة عبر هذه العدسة إلى مقاطع 360 درجة.

من ناحية الأداء فإن كاميرا GoPro Hero 10 تأتي مع مجموعة من التحسينات عبر العديد من الأوضاع الجديدة التي تركز على نقاط معينة في التقاط الفيديو واداء الكاميرا.
مثل وصع إلتقاط المقاطع أثناء الحركة وبالتالي يقوم باستخدام مثبت الصورة بشكل كبير.

تأتي كاميرا جوبرو هيرو 10 مع بطاريات Enduro التي توفر أداء أفضل للكاميرا وعمر إضافي للبطارية في الأماكن شديدة البرودة.