أسعار خدمة التخزين السحابي “جوجل ون” Google One التي تصل الى لسعة 30 تيرابايت - tarek4tech

احدث المقالات

منطقة الاعلانات

تابعنا على

أسعار خدمة التخزين السحابي “جوجل ون” Google One التي تصل الى لسعة 30 تيرابايت

خدمة “جوجل ون” Google One التخزين السحابي تصل الى لسعة 30 تيرابايت

تعرف على خدمة “جوجل ون” Google One لتخزين السحابي

tarek4tech
خدمة التخزين السحابي “جوجل ون” Google One

متابعي موقع طارق فورتاك tare4tech مرحبا بكم ، شيء فشيئا أصبحت خدمات التخزين السحابي تحل محل أجهزة لتسجيل المعلومات مثل وحدة الذاكرة الفلاشية والقرص المدمج وغيرها من اداة التخزين التقلدية خاصة و ان التخزين السحابي يتيح سعة تخزنية كبيرة جدا . 
و في هذا المقال نستعرض معكم واحدة من أفضل خدمات التخزين السحابي وهي “جوجل ون” Google One المدفوعة من عملاق التقنية شركة جوجل  ، التي اصبحت متاحة في عديد الدول، بما في ذلك دول العربية، بعد ان كانت مقتصرة على دول معينة مثل الولايات المتحدة من ثم الأرجنتين وأستراليا والبرازيل والمكسيك والهند ، على ان يتم إتاحتها تدريجيًا في بقية الدول التي لم تصلها الخدمة بعد .
وكانت شركة جوجل قد أعلنت في منتصف شهر أيار/مايو/ماي 2018 عن خدمتها “جوجل ون“، و الذي تعتبر أسم الجديد لخدمة “جوجل درايف” Google Drive الشهيرة و ستظهر لمستخدمي السعات المدفوعة،  






أسعار خدمة التخزين السحابي “جوجل ون” Google One ؟

تقدم شركة جوجل هذه الخدمة خدمة بأسعار مناسبة و في متناول جميع المستخدمين ،
سعر سعة 100 جيجابايت في “جوجل ون” Google One : حوالي 2 دولار أمريكي شهريًا .
سعر سعة 200 جيجابايت في “جوجل ون” Google One : حوالي 3 دولار أمريكي شهريًا .
وهكذ الى أن تصل الى سعة 30 تيرابايت و التي يبلغ سعرها حوالي 300 دولارًا أمريكيًا في الشهر . 

مميزات خدمة التخزين السحابي “جوجل ون” Google One ؟

تأتي خدمة التخزين السحابي “جوجل ون” Google One بعدة مميزات و خصائص ليس أقلها اتاحة مساحة تخزنية كبيرة لحفظ مختلف الملفات دون عناء حمل او الخوف من الضياع . كما توفر حماية كبيرة لهذه الملفات و البيانات المخزنة . و التي يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم متصل بشبكة الانترنت . فضلا عن الدعم المستمر من خبراء جوجل لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من خدمات جوجل .
 من الميزات الأخرى التي تقدمها خدمة “جوجل ون” Google One  هو السعر المناسب حيث تقدم سعات تخزين بنفس السعر أو أحيانا أقل من أسعار الموجودة في خدمة “جوجل درايف” التابعة لها، كما تتيح الخدمة لمستخدميها دون غيرهم عدة مزايا مثل رصيد في متجر “جوجل بلاي” الى جانب إمكانية مشاركة المساحة التخزينية مع حتى 5 أشخاص من العائلة . ‏و التمتع ببعض المزايا الإضافية من منتجات Google الأخرى، مثل أسعار خاصة للفنادق و غيرها من ميزات الاخرى .







إقرأ أيضاً :








 ‏     جميع الحقوق محفوظة Tarek Azzouni  طارق عزوني © موقع طارق فورتاك tarek4tech.com ./.